تصريح عبر صوت صحم للإعلام عن إلتزام أهالي ولاية صحم بقرارات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة فيروس كورونا في أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك.

اخبار الولاية
تصريح الشيخ أحمد بن محمد الشيدي جاء عبر صوت صحم للإعلام حيث تحدث عن الإلتزام التام من قبل المواطنين في ولاية صحم بتقيدهم و إلتزامهم بقرارات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة فيروس كورونا و إهتمامهم البالغ في الحد من إنتشار هذا الفيروس و هذا إن دل إنما يدل على وعي أهالي الولاية وإحساسهم بإتجاه بلدهم وذويهم وأسرهم، كما أكد على متابعة تعليمات و إرشادات وزارة الصحة و على دور الجميع في الحد من إنتشار هذا الفيروس و ذلك بأن يقوم أرباب الأسر بنصح أسرهم و توعيتهم “كلكم راعٍ و كلكم مسؤول عن رعيته” و ما هذه الإجراءات إلا لسلامتنا و سلامة أهلنا و وقايتهم من هذا المرض.

صرح أيضا الشيخ حمود البوسعيدي عبر صوت صحم للإعلام بدأ فيه بالحمد والثناء لله رب العالمين على ما أنعم علينا من وافر نعمه وقدم التهنئة لمولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد بقدوم عيد الأضحى المبارك داعياً الله أن يحفظ جلالته وأن يديم عليه الصحه والعافية.بعدها قدم الشيخ شكره وإمتنانه للجنة العليا المكلفة بمتابعة فيروس كورونا المستجد على ما تقوم به من جهد للحد من إنتشار فيروس كورونا كوفيد 19 وأشاد بالإلتزام الذي لمسناه من المواطنين والمقيمين في ولاية صحم وتقيدهم التام للحد من إنتشار فيروس كورونا كوفيد 19 .

أما تصريح علي بن مسلم البادي عبر صوت صحم للإعلام راهن فيه على المواطن العماني بأنه هو من يستطيع تقليل إنتشار الفيروس والخروج من هذه الأزمه التي تأثر منها العالم وإن المواطن العماني قادر على الحد من إنتشار هذه الجائحة وناشد أهالي ولاية صحم بأن يبقو على هذا الإلتزام حتى يجنبنا الله سوء هذه الجائحة.

كما دعى الجميع إلى الإلتزام خاصة و نحن في أيام عيد الأضحى المبارك و أن هذا هو الحل الأنجح لتجنب هذا الفيروس، و أن نتكاتف مع الجهات المعنية. وختم تصريحه بدعاء ليرفع الله عنا هذا البلاء وعن جميع بلدان المسلمين وكل عام الجميع بخير وصحة وسلامة.