#مقال/ صوت صحم للإعلام أول صحيفة إلكترونية رسمية بصحم #بقلم / سعيد الحميدي

اخبار الولاية

كل فرد منا له تطلعات تنبثق عن تصوره الشخصي الحر، و يمكنها أن تخرج منه ما يكمن بداخله من قوى مخزونة داعمة لوصوله إلى ما يسعى لنيله، و هذا ما يُسمى الطموح أو الطموحات، لتكون حافزا يدفعه إلى الأمام ليستكملذ مسيرة النهج الذي يسير عليه.
سعينا….. و اجتهدنا……و حصدنا
لله الحمد من قبل و من بعد، قبل عدة سنوات و بعد أن وضحت رؤيا و طريق صوت صحم للإعلام أمام المجتمع، عملنا على صنع فريق إعلامي من أبناء الولاية، يُعنى في تغطية محافل و مناسبات الولاية و توثيقها و حفظها لتكون رصيد تاريخي للولاية، و عزمنا في الوقت نفسه على ترسيم هذا الفريق بشكل رسمي لدى الجهات المختصة.
و ما كان الحصول على ترخيص الصحيفة الإلكترونية إلا بإجتهادنا في العمل الإعلامي من نشر لأخبار الولاية و تغطية فعالياتها و المساهمة في الحملات التوعوية و غيرها من الأعمال، بالتزامن من سعينا الحثيث للحصول على ترخيص رسمي من وزارة الإعلام يثبت لنا حقنا في العمل الإعلامي.
ليأتي الإعتماد من وزارة الإعلام تتويجاً لهذه الجهود التي بُذلت و تقديراً لما يقوم به شباب ولاية صحم، و ليكون حافزاً للمزيد من العمل و العطاء. لتصبح صوت صحم للإعلام أول صحيفة إلكترونية بالولاية.
في الختام هذا النجاح والتميز بلا شك لا يصنعه شخص واحد، بل العمل كفريق واحد لغاية واحدة وأهداف محددة. فيجب الاستمرارية في هذا النجاح والنمو والتطور ومواكبة الأحداث، ليكن هذا  الفريق مرآة جميلة تعكس صورة ولاية صحم الجميلة.