معالي الدكتور/ سعود الحبسي وزير الثروة الزرعية والسمكية وموارد المياه يقوم بزيارة المزارع المتضررة بولاية صحم جراء الانواء المناخية الأخيرة

اخبار الولاية

قام صباح اليوم معالي الدكتور/ سعود بن حمود الحبسي وزير الثروة الزرعية والسمكية وموارد المياه بزيارة المزارع المتضررة بولاية صحم، وذلك جراء الانواء المناخية الأخيرة على الولاية، يرافقه وكيل الوزارة سعادة، وسعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ شمال الباطنة، وسعادة الشيخ عوض بن عبدالله المنذري والي صحم، وسعادة المهندس محمد البادي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحم، والمهندس عامر البارحي مدير عام الزراعة بمحافظة شمال الباطنة،  والمهندس سليمان السنيدي المدير العام لبلدية شمال الباطنة، وبعض المسؤولين بالمحافظة. وذلك للإطلاع على الأضرار التي خلفتها الانواء المناخية في مزارع الولاية، ولقاء المواطنين المتضررين والاستماع إليهم.
وخلال الزياراة صرح معاليه قائلا: (تم زيارة ولاية صحم والإطلاع على المزارع المتضررة، وسوف يتم تقييم الأضرار، وإيجاد طريقة لرفع هذا الضرر عن المواطنين، سواء كان تعويضهم بفسائل النخيل من خلال مختبر الزراعة النسيجية، وكذلك بالنسبة للاشجار الأخرى. من جهة أخرى تم الإطلاع على الخسائر الحيوانية، وبإذن الله سوف يتم إيجاد طريقة لتخفيف هذا الضرر بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى).