سعادة الشيخ عوض بن عبدالله المنذري والي صحم يجتمع ب لجنة السلامة المرورية بولاية صحم.

اخبار الولاية
إجتمع صباح اليوم سعادة الشيخ عوض بن عبدالله المنذري والي صحم بلجنة السلامة المرورية وذلك في قاعة الإجتماعات في مكتب والي صحم.

وهذه هو الإجتماع الخامس للجنة السلامة المرورية بصحم لعام 2020 حيث أستهل سعادة الشيخ والي صحم في بداية حديثه بالشكر والتقدير لرؤساء وأعضاء فريق العمل المنبثق من اللجنة. ثم بعدها نوقش موضوع الحوادث المرورية بالقرب من الدورات بشارع الوصلة المزدوج أمام صناعية صحم.
وبعدها تم مناقشة مهمة التقرير النهائي الذي يوثق جملة أعمال لجنة السلامة المرورية بولاية صحم من ضمنها تم عرض الفيديو المرئي يوضح عمل تشجير لمدرسة السلامة المرورية من إعداد الكلية المهنية بصحم.

تم ايضا مناقشة طباعة وتصميم البوسترات والبنرات وصور صاحب الجلالة شريطة احتوائها على أداء الواجبات التي تقوم بها شرطة عمان السلطانية وذلك لتركيبها في القاعة والفصل بمدرسة السلامة المرورية .

بعدها تطرق لإبتكار أعمال جديدة تتضمن توعية – وإرشاد موثقة داخل ملصقات وكتيبات صغيرة يتم نشرها على الطرقات بمختلف قرى الولاية تكون بمثابة نقاط ، يشارك في العمل كل من مركز الشرطة صحم و الكشافة وبعض أعضاء اللجنة وفق جدول زمني لتنفيذ العمل.نوقش أيضا موضوع التنسيق مع رؤساء المصالح الحكومية بالولاية وجمعية المرأة العمانية ونادي صحم للمشاركة بأعمال تهدف إلى ترسيخ فكرة الحد من حوادث السير وتوثيق العمل لإضافته ضمن مناشط اللجنةو التنسيق مع الدفاع المدني وشرطة صحم لتنفيذ سيناريو عملي يحاكي التعامل مع حالات الحوادث وإنقاذ المصابين في الشوارع العامة.

محاور رؤساء لجان فريق العمل هم:
1_ رئيس فريق عمل لجنة التوعية والإرشاد
2_ رئيس فريق العمل باللجنة الاعلامية
3_ المشرف على تنفيذ مشروع مبنى مدرسة السلامة المرورية