ختام حملة: (فاصفح رؤية قيادية وتنمية مجتمع صحي) تحت رعاية الفاضل/ سلطان السعدي المدير العام للخدمات الصحية بشمال الباطنة

اخبار الولاية

اختتمت صباح اليوم حملة: (فاصفح رؤية قيادية وتنمية مجتمع صحي) تحت رعاية الفاضل/ سلطان السعدي المدير العام للخدمات الصحية بشمال الباطنة، وبتنظيم من مشرفة التمريض بولايتي صحم وصحار، حيث استهدفت هذه الحملة ولايتي صحم وصحار، خلال الفترة من 21 فبراير ولغاية 21 مارس 2021م.
بدأ الختام بكلمة لمشرفة التمريض الأستاذة بدرية القطيطية -مشرفة التمريض بولايتي صحم وصحار- بحضور الطاقم الطبي ورؤساء الأقسام. كما ألقت الطفلة نوف البريكية قصيدة بهذه المناسبة، وأطلع راعي المناسبة بمعية الحضور على معرض ومسابقات للرسم حول هذه المبادرة، وفي الختام تم تكريم المشاركين والمساهمين في هذه الحملة.
تسعى إدارة المؤسسات الصحية بولايتي صحم وصحار إلى إبراز  الشخصية القيادية الناجحة والتي تفصل بين الحياة الخاصة والعمل دون حدوث تأثير، وهذا بلا شك يساهم في زيادة التفاهم بين المجتمع والجهات الصحية.
حيث قام الفاضل سلطان السعدي المدير العام بجهود جبارة لانجاح هذه الحملة، إلى جانب الجهات الصحية والتي بذلت جهد كبير واضحة للعيان خلال فترة المبادرة، فلهم جميعا الشكر والتقدير.