مركز الغويصة الصحي يواصل الفعاليات الصحية و المحاضرات الإرشادية المتعلقة بشهر رمضان

اخبار الولاية
نظم صباح اليوم مركز الغويصة الصحي العديد من المحاضرات الصحية التوعوية لشهر رمضان المبارك مع إقامة معرض تعريفي صاحب هذه الفعالية، وسط احترازات للحد من إنتشار فيروس كورونا،
وقد كان ذلك بحضور الطاقم الطبي والإداري وكذلك عدد من المراجعين و أبناء المجتمع. بداية الفعاليات بالمحاضرات:قدمت الدكتورة فاطمة المقبالية محاضرة تحت عنوان (أسناني في رمضان) تحدثت خلالها عن علاجات الأسنان في رمضان و تجنب الروائح غير المحببة أثناء الصيام و كيفية التخلص منها.و قدمت الأستاذة نجوى الزيدية من قسم التثقيف الصحي محاضرة بعنوان (صحتي في رمضان) تحدثت خلالها عن التسوق الصحي في رمضان و عن الفوائد الصحية للصوم و كذلك أسباب الصداع في رمضان و الأوقات المناسبة لممارسة الرياضة. كما تحدثت هاجر المريكية من قسم الصيدلة عن كيفية تناول الأدوية في رمضان و تنظيم جرعات الأدوية خلال الشهر الفضيل و تأثير شهر رمضان على جرعات الادوية. فيما قدمت علياء الزعابية من قسم التمريض محاضرة مع المنشورات التوعوية و المبادرات الصحية للتغذية الصحية للحامل في رمضان.
وقام الحضور والمراجعين بالإطلاع على المعرض الذي صاحب الفعالية و تعرفوا على المنشورات التوعويةوفي الختام قالت مشرفة التمريض بالمركز إنتصار الشيدية أن مركز الغويصة الصحي حريص على تنظيم مثل هذه الفعاليات و مستمرون بها رغم جائحة كورونا، علما أننا نهتم دائما بالاجراءات الوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا، و قد وضعنا الخطط للمزيد من المواضيع و الأنشطة المتعلقة بشهر رمضان سوف تنفذ خلال الأيام المقبلة.