#مقال /”كفيتو ووفيتو”بقلم / عبدالله بن محمد الهاشمي

اخبار الولاية
بعد التحية العطرة..

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين خبر قرارات تقاعد عدد من الموظفين من المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياة بشمال الباطنة وكذلك من بعض البلديات بالولايات التابعة لها..

فنالت نصيب من منهم مدير بلدية ومساعد وروؤساء أقسام وفنيين وخبراء ومشرفين وإداريين ..
نعم إنها قرارات صعبة على البعض فبعد طوال تلك السنين ومنذو نعومة أصابعه وشبابه وهو يعانق جهة عمله بمكتبه وكأنه منزله الثاني حبا وتفانيا وشغفا بتلك الوظيفه بكل أمانة وإخلاص بعد عمر ثلاثة عقود من الزمن وأكثر ..
أفنيتموه في خدمة وطنكم وسلطانكم وولايتكم .. فما علينا إلا أن نتقدم بأسمى عبارات الشكر والتقدير على ما قدمتموه لوطنكم طوال تلك السنين مسخرين وقتكم ليلا ونهارا متحملين الأعمال الميدانية وبظروف الطبيعة وأجوائها.. فكنتم مثالا يحتذى به من الصبر والإخلاص مع تقديم الخدمات للمواطن والمقيم على حد سواء على هذه الأرض المباركة..

نعم علينا جميعا أن نتقبل ما يقسم لنا القدر وتبدأ حياة جديدة بتغيير الروتين اليومي ولا شك بإنها خيره لأن الحياة بطبيعتها تحتم علينا التوقف في بعض الأمور .. قال تعالى: ﴿ وَعَسى أَن تَكرَهوا شَيئًا وَهُوَ خَيرٌ لَكُم وَعَسى أَن تُحِبّوا شَيئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُم وَاللَّهُ يَعلَمُ وَأَنتُم لا تَعلَمونَ﴾ندعوا الله أن يوفقكم في حياتكم الحرة القادمة بالإبداع والجميع على يقين بأنكم ومازلتم لديكم الكثير والكثير من العطاء لوطنكم.. فكنتم خير سلف لخير خلف.. ونشهد بتواضعكم وأخلاقكم الرفيعة مع الجمهور ..
بكذا نقول “كفيتو ووفيتو”..داعين الله جلت قدرته بأن يطول بعمركم ويمن عليكم مزيدا من الصحة والعافية ويبارك في مساعيكم.. إنه سميع مجيب الدعاء..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..