سعادة الشيخ عوض المنذري والي صحم يرافقه بعض المسؤولين يقومون صباح اليوم بعدد من الزيارات للإطلاع على سيرة العمل في تجميل دوار المنقل وزيارة السوق المركزي وزيادة مركز التحصين بالولاية

اخبار الولاية

قام صباح اليوم سعادة الشيخ/ عوض بن عبدالله المنذري-والي ولاية صحم- بمعية المهندس/ سليمان بن حمد السنيدي المدير العام لبلدية شمال الباطنة والفاضل/ أحمد الميمني مدير دائرة الشؤون البلدية بصحم وأعضاء المجلس البلدي بالولاية وبعض المسؤولين.
تم خلال هذه الزيارة الإطلاع على عملية تطوير دوار المنقل، حيث اطلع سعادته على سير العمل في الدوار والجهود التي تبذلها بلدية شمال الباطنة ممثلة بدائرة الشؤون البلدية بصحم.
كما قام سعادة الشيخ والمسؤولين بزيارة سوق صحم المركزي والإطلاع على الإضافات التي حدثت في السوق، حيث قامت دائرة الشؤون البلدية بصحم مؤخرا بتركيب كراسي داخل السوق وتوسعة الموقف العامة مع عمل بعض المظلات.
من جهة أخرى قام سعادته بزيارة مركز التحصين بالولاية والتقى بالدكتور حمود الفزاري مدير مستشفى صحم حيث أطلع سعادته على سير العمل، والجهود المبذولة من الكادر الطبي في عملية التحصين، إلى جانب التسهيلات والإجراءات والسرعة في عملية التحصين.