حملة لإزالة المشوهات من أمام السوق المركزي بصحم

اخبار الولاية

نفذت صباح اليوم المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة بالتعاون مع بلدية صحم حملة لإزالة المشوهات من أمام السوق المركزي.

وأيضاً بالتعاون مع بعض متتطوعي فريق قادمون للمشي والعمل التطوعي، وذلك بحضور المهندس سليمان السنيدي مدير عام المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة.

حيث هدفت الحمله للتخلص من المشوهات ومخلفات المباني الموجودة بالساحات العامة الموجودة أمام السوق المركزي وذلك من خلال توجيه الدور التوعوي للمجتمع التي تهدف إليه الحمله لتوعية المواطنين والمقيمين بأهمية التخلص السليم من المشوهات ورميها في المكان المخصص لها. تم تنفيذه هذه الحمله أمام السوق المركزي وسوف تنفذ في باقي المناطق على التوالي خلال الايام القادمة.تأتي هذه الحملة ضمن إهتمام المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة وسعيها الدائم لتلبية حاجك المواطنين للتخلص من المشوهات ومخلفات المباني الموجودة في الأماكن العامة.

نشر التوعيه أيضا هو هدف من أهداف المديرية لدى افراد المجتمع للحفاظ على الأماكن العامه نظيفه وآمنه من القوارض وغيرها من المعوقات التي تصاحب هذه المخلفات.