لجنة الهجن بالولاية برئاسة سعادة الشيخ والي #صحم تجتمع لمناقشة الإستعدادات و التجهيزات لسباق الهجن يوم الجمعة القادم بسيح الطيبات

اخبار الولاية

إجتمعت صباح اليوم لجنة الهجن بولاية صحم برئاسة سعادة الشيخ/ عوض بن عبدالله المنذري والي صحم رئيس لجنة سباقات الهجن و بحضور الشيخ نائب الوالي ومدير دائرة الشؤون البلدية بصحم وضباط مركز شرطة صحم وممثل مستشفى صحم وأعضاء لجنة الهجن بالولاية وذلك لمناقشة التحضيرات و الاستعدادات لسباق الهجن المزمع إقامته يوم الجمعة القادم.
حيث بدأ الإجتماع بكلمة ترحيبية من سعادة الوالي بالحضور الكريم و تطرق سعادته إلى مناقشة ما قامت به لجنة الهجن من إعداد لسباق صحم الثاني لسن الحقائق والذي يأتي بدعم من الفريق أول متقاعد الشيخ/ علي بن ماجد المعمري الذي سيقام بميدان سيح الطيبات بصحم.
كما تم التطرق إلى ما تم إعداده من إحترازات وقائية ضد إنتشار فيروس كورونا المستجد و تنظيم موقع الفعالية بما يتناسب مع توجيهات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن إنتشار فيروس كورونا المستجد.
حيث تم تخصيص 5 أشواط خاصة لأبناء ولاية صحم لسن الحقائق (أبكار _جعدان) من المركز الأول إلى الخامس بمسافة 2 كيلومتر
كما تم تخصيص أشواط مفتوحة لجميع ولايات السلطنة يبلغ عددها 20 شوط لسن الحقائق ( أبكار _جعدان) من المركز الأول إلى الخامس بمسافة 2 كيلومتر.