صوت صحم للإعلام جهود جباره يبذُلها طاقم صوت صحم للإعلام منذ بداية وصول الحالة المدارية #شاهين

اخبار الولاية
صوت صحم للإعلام جهود جباره يبذُلها طاقم صوت صحم للإعلام منذ بداية وصول الحالة المدارية #شاهين
تنوعت تغطية فريق صوت صحم للإعلام خلال الحالة المدارية التي شهدتها عدة ولايات، من خلال نشر أخبار الولاية ونقل الصور والأحداث من المناطق المتضررة، إلى جانب نشر التوعية والتثقيف للمجتمع.
جهود ميدانية كبيرة على مستوى مناطق الولاية من أجل نقل الصورة الحقيقية، وتنسيق دؤوب ومتابعة مستمرة مع الجهات الحكومية والمعنية أثناء الحالة المدارية.
كما كان فريق صوت صحم عضو في اللجان المشكلة من قِبل مكتب محافظ شمال الباطنة، وذلك لمتابعة الإجراءات ونقلها للمجتمع.أيضا غطى الفريق جهود ومساهمات الفرق الأهلية والمتطوعين في حملات الإغاثة والإعانة للأسر المتضررة.
تم نشر (160) منشور خلال فترة ما قبل وبعد الحالة المدارية، تنوعت هذه المنشورات بين المقالات والكتابات الإخبارية والتغطية المرئية.
جهود ميدانية يبذلها أعضاء الفريق، بزيارات للمناطق المتضررة سواء كانت في الجبال والأودية أو في المناطق الساحلية، وما كانت مشقة وعناء هذا العمل الا متعه لهم من أجل إيصال الصورة ومشاركة المجتمع أحداث هذه الحالة المدارية.لعب أعضاء الفريق دوراً بارزاً في نقل صور الأضرار وإيصال الرسائل المجتمعية من الأهالي المتضررين ونقل معاناتهم للجهات المعنية.

لم يبخل أعضاء الفريق بجهدهم ووقتهم من أجل خدمة أهالي الولاية، رغم الصعوبات الإدارية والفنية في نقل الاخبار إلا أن أعضاء الفريق كانوا يعملون بكل إحترافية ومهنية.
كالعادة فريق صوت صحم الإعلام دائما ما يكون حاضراً في كل الأحداث الخاصة بولاية صحم، وما الحالة المدارية #شاهين الا مثال على تفاني وتكاتف أعضاء الفريق، فهم كالجسد الواحد يشد بعضه بعض، لينقل الصورة كما هين بكل مصداقية وشفافية.